افضل طريقه للربح من المنزل


خلينا متفقين ان قعدتك في البيت كده مش هتجيب لك فلوس في ظل ظروف العزل المنزلي، وارتفاع نسبة العاطلين عن العمل بسبب اغلاق الشركات والمصانع والمحلات بسبب فيروس كورونا، كانا بدور علي حاجه تنفعكم بدل القاعده كده والملل طبعا علشان انتوا مهمين بالنسبالنا فيه موقع كده اسمه "بزنس انسايدر" بينصيح الملايين من الأشخاص بتعلم البرمجة.

ووفقا لموقع "انديد" فإن البرمجة ووظيفة (مهندس البرمجيات) من أكثر المهارات المطوبة خلال عام 2020 وطبعا مش هقولك الناس منبهرة بمسلسل النهاية وكمية الاقبال من الناس على تعلم البرمجه في الفترة الاخيره، وبرضو من الأعمال التي تدر أرباح كبيرة وضخمه جدا، وتعد أحد الوظائف المرموقة.

ومن مميزات البرمجة عند التقدم للوظيفة، أن مديري التوظيف لا يطلبون من المتقدم معرفة لغة برمجية معينة (غالبا ما تكون مهارات البرمجة قابلة للتحويل عبر اللغات).

أجرت شركة "هاكر رانك" (HackerRank)، وهي شركة تقنية تركز على تحديات البرمجة التنافسية لكل من المبرمجين والموظفين، استطلاعًا على أكثر من 116000 من مطوري البرامج والطلاب لمعرفة لغات البرمجة المرتبطة بأعلى الأجور في جميع أنحاء العالم.

، ويمكن مقارنتها براتب المبرمج العادي، والذي هو وفقا للاستطلاع حوالي 54491 دولارا (باعتبار أنه متوسط الراتب العالمي)

وهتلاقي في اللينك ده متوسط الراتب العالمي لكل لغة برمجه تيجي في بالك

https://cutt.us/OR0dA


تشترط العديد من دورات بيرل عبر الإنترنت الفهم الأساسي للبرمجة. وإذا لم تكن لديك خبرة أساسية بالبرمجة، فراجع دورة ، أو فكر في الحصول على دورة تمهيدية مجانية بلغة أخرى أكثر شيوعا مثل "بيثون

ففي عندك موقعين بتقدر تتعلم منهم من خلالهم (TutorialsPoint.com) أو (LearnPerl.org).
يلا بقا مستني ايه بعد ده كله قوم خش علي الموقعين من فوق وابدأ اتعلم .

0 Comments: